كنوز ميديا- قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عدم تخفيض عقوبة الإيقاف والتغريم بحق نيمار لاعب فريق برشلونة.
وعاقبت اللجنة التأديبية في الاتحاد الإسباني،  نيمار بالإيقاف لمدة 3 مباريات، وتغريمه مبلغ 600 يورو، وتغريم ناديه برشلونة مبلغ 700 يورو، بسبب طرده في مباراة فريقه مع ملقا في الدوري الإسباني وسخريته من الحكم.
 
وأثار قرار عدم تخفيض عقوبة نيمار جماهير ونادي برشلونة، خاصة وأن اللاعب سيغيب عن المواجهة المهمة لفريقه أمام ريال مدريد، لكن المفاجأة كانت بكريستانو رونالدو لاعب ريال مدريد، والذي اعتبر السبب في عدم تخفيض عقوبة نيمار.
وكما عودكم موقع وصحيفة سبورت 360  بكشف تفاصيل القضايا العالمية، فإننا سنكشف تفاصيل عقوبة نيمار، وعلاقة رونالدو بعدم تخفيض عقوبته.
عقوبة نيمار
عوقب نيمار بالإيقاف لـ 3 مباريات، المباراة الأولى بسبب الطرد، ومباراتين كعقوبة مخالفة المادة 117  من اللائحة التأديبية في الاتحاد الإسباني.
ماذا تقول المادة 117؟
 
تقول المادة 117 من اللائحة التأديبية في الاتحاد الإسباني ” عقوبة الازدراء وعدم احترام الحكام ما بين مباراتين إلى 3 مباريات وفي بعض الأوقات تصل إلى شهر”.
واستندت اللجنة التأديبية ولجنة الاستئناف على تلك المادة لفرض عقوبة على نيمار، وعقوبة نيمار هي مباراتين وتم إضافة مباراة أخرى لطرده من اللقاء.
لماذا رفضت لجنة الاستئناف تخفيض عقوبة نيمار؟
تقدم برشلونة باستئناف لدى لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني، وطلبت تخفيض عقوبة إيقاف نيمار.
ورفضت  لجنة الاستئناف تخفيض عقوبة نيمار، وذلك بعد تبرير تصفيقه للحكم بأنه رد فعل على قرار طرده من المباراة، ولجنة الاستئناف رفضت ذلك التبرير مؤكدة أن لقطات الفيديو هي من الأدلة التي تؤكد أن اللاعب وجه حركة ازدراء للحكم وأهانه.
rona
ما علاقة كريستانو رونالدو بعدم تخفيض عقوبة نيمار؟
كما بررت لجنة الاستئناف عدم تخفيضها لعقوبة نيمار؛ لأنها لم تخفض عقوبة كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، والذي عوقب بالإيقاف 3 مباريات بعد طرده من لقاء فريقه مع أتلتيك بيلباو عام   2014 لشده شعر لاعب بلباو، بالإضافة لتوجيهه إهانة للحكم.ml 
المشاركة

اترك تعليق