الفريق جودت يكشف أنجازات الشرطة الاتحادية خلال عمليات تحرير الموصل

0
39 views

كنوز ميديا – أستعرض قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت اليوم الخميس أهم الانجازات التي حققتها قواته في معركة الموصل ودورها في القضاء على العصابات الاجرامية منذ أنطلاق عمليات التحرير.

جودت وفي حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، ذكر انه ومنذ أنطلاق عمليات تحرير الموصل في 17 تشرين الاول من العام الماضي والى اليوم قام رجال الشرطة الاتحادية وقوات الرد السريع بعمليات نوعية واسعة حيث قاموا بتطهير مناطق الساحل الايسر بالكامل وصولا الى المنطقة القديمة لينتقلوا الى الساحل الايمن لمدينة الموصل لتنجز مهمة تطهير جبهة مساحتها اكثر من 5 كيلومترات وعمق 3 كيلومترات ، مبينة ان هذه الانجازات سارعت من عملية تحرير المحافظة .

واوضح ان قوات الشرطة الاتحادية حاليا تتجه نحو تحرير منطقة الثورة ومن ثم تنطلق بأتجاه منطقة الصحة والزنجيلي والمجمع الطبي .

وفيما يخص المنطقة القديمة للموصل قال جودت أن رجال الاتحادية يطوقون هذه المنطقة بالكامل وتم قتل نحو اكثر من 35 قيادي في داعش يحملون جنسيات اجنبية وعربية وعراقية فضلا عن قتل المئات من المسلحين المنتمين لهذه العصابة الاجرامية.

وأضاف ان العمليات العسرية جارية ولايوجد اي توقف وهي تسير حسب الخطة المرسومة لها.

يشار الى ان عمليات تحرير الموصل وصلت الى مراحلها النهائية بعد تحرير اغلب مناطق المحافظة اذ لم يتبق على تحريرها الا 6 مناطق بحسب بيانات للقيادات الامنية العراقية .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here