كنوز ميديا/ بغداد..

هاجمت النائبة عن جبهة الإصلاح عالية نصيف، الاحد، وزير التخطيط ووزير التجارة وكالة سلمان الجميلي، متهمة اياه بالتعامل “بنفس طائفي” مع المدراء العامين في الوزارتين.

وقالت نصيف في بيان ، إن “وزير التخطيط ووزير التجارة وكالة سلمان الجميلي يتعامل مع المدراء العامين بنفس طائفي واضح”، لافتة إلى أنه “يقوم بإرسال مدراء عامين شيعة الى الموصل، في حين يرسل المدراء العامين السنة بإيفادات الى الخارج”.

وأوضحت نصيف أن الجميلي “أرسل مدير عام الغذائية قاسم حمود ومدير عام التخطيط ابتهال هاشم ومدير عام تصنيع الحبوب طه الى الموصل، في حين أرسل المدراء العامين السنة بنفس الفترة بإيفادات الى الخارج، وهم هيثم الخشالي مدير عام تجارة الحبوب الى فرنسا ودبي وفيتنام، وكذلك شاكر التكريتي معاون مدير عام الرقابة الى فرنسا، وموظف مكتبه المقرب علي أرسله في ثلاثة إيفادات بشهر واحد وفريقه الخاص معه الى الكويت”.

وتساءلت نصيف قائلة: “عندما زار الوزير محافظات الفرات الأوسط والجنوب استقبلوه بحفاوة وكرم، أهكذا يجازيهم في النهاية بهذا التعامل الطائفي المقيت؟ “، مشيرة إلى ان “هذا التصرف ينبغي أن يتم النظر فيه من قبل السلطة التشريعية لاتخاذ القرار المناسب وفق ما تقتضيه المصلحة العامة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here