كنوز ميديا / خاص

ادان النائب عن كتلة الاحرار التابعة للتيار الصدري عقيل عبد الحسين اليوم , تمزيق الصور التابعة الى بعض العلماء الاعلام والرموز السياسية من قبل مجهولين في بعض مناطق العراق .

واكد عبد الحسين في حديث متلفز تابعته ” كنوز ميديا ” ان , ما حدث لا ينطلي على كل الشعب العراقي , لافتا الى ان ” هناك فئة ظالة تحاول اشعال الفتنة بين ابناء المذهب والوطن الواحد من خلال تمزيق صورالعلماء سراً .

واضاف ان ” الاسلام السياسي اصبح جزءا من المنظومة السياسية الحالية , مبينا ان ” الانتمائية لدى بعض الجهات متجذرة لتيارات سياسية ( على حد قوله ) .

واشار الى ان ” صناديق الاقتراع هي التي ترسم أسس الدولة المدنية , وليس افعال ينتقدها الفرد والمجتمع ,لانها لا تنم عن وعي كامل بالتغيير , بل انها جاءت لاشعال الفتنة بين ابناء البلد الواحد .

واثارت موجة انتقادت سياسية وشعبية شديدة على اقدام بعض المجهولين بتمزيق صور للعلماء والزعماء السياسيين في عدد من مناطق العراق , على خلفية احداث محافظة القادسية قبل ايام .

وكان الناطق باسم المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق محمود الربيعي اصدر بيانا اتهم فيه اثنين من الطلبة ينتميان لـ”التيار المدني” بمحاولة احداث “شوشرة” اثناء احتفالية نظمتها جامعة القادسية احتفاء بانتصارات القوات الأمنية والحشد الشعبي بحضور الامين العام للحركة الشيخ قيس الخزعلي .

تحرير / يوسف العلي

المشاركة

اترك تعليق