كنوز ميديا  / خاص

تعرض مدير عام بلدية الصدر/ 2 المهندس حسين طاهر لفتة إلى اعتداء مسلح بعد قيام مسلحين مجهولين باطلاق نار باتجاه منزله ليله امس على خلفية حملات رفع التجاوزات في قطاع 38 وشارع السدة في مدينة الصدر .

وقال لفتة في حديث لــ ” كنوز ميديا ” ان دائرة البلدية قامت برفع وإزالة عدد كبير من التجاوزات المختلفة على مدى الايام الماضية بعد أن تم توجيه انذارات للمتجاوزين برفع تجاوزاتهم إلى أنهم لم يمتثلوا , وبالتالي تم رفع التجاوزات حسب القوانين والأنظمة .

ودعا لفتة مجلسي النواب ومحافظه بغداد الى تفعيل القوانين التي تحمي أمانة بغداد وزيادة الاسناد الامني من أجل ردع المتطاولين على القانون فضلا عن تفعيل القوانين التي من شأنها القضاء على التجاوزات التي شوهت معالم وجمالية بغداد فضلا عن تأثيراتها البيئية .

من جهة إخرى قال مدير اعلام دائرة جنان كريم جار الله في تصريح لـ( صوت بغداد ) ان مجموعة من المخربين والمتجاوزين قاموا بمهاجمة موكب المدير العام اثناء اشرافه على حملة لازالة التجاوزات في طريق بغداد – بابل مشيرة الى ان الهجوم تسبب باضرار بالغة في الاليات التي نفذت الحملة في محاولة منهم لأيقاف حملات التجاوزات التي تنفذها الدائرة .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here