كنوز ميديا-  اشار  اللاعب الدولي الويلزي غاريث بايل bale لاعب فريقريال مدريدالاسباني الى ان الفريق سيسعى لتحقيق الفوز بلقب  دوري أبطال أوروبا مشيرا ايضا الى الفارق بين الدوري الاسباني والدوري الانكليزي.
وفي حديث نشرته صحيفة اس الاسبانية قال :”الفوز بلقبين دوري أبطال على التوالي، سوف يكون ذلك إنجازا لا يصدق، وخاصة أن لا يوجد ناد حصل على لقب البطولة فى موسمين متتاليين، دوري الأبطال و الليغا كلاهما منافستين مهمتين لمُشجعي ريال مدريد ، سيكون من الرائع الفوز باللقبين”.
 
وعن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق للفريق قال: أنشيلوتي كان لديه أسلوب هاديء للغاية، كان من السهل اللعب تحت تعليماته، لقد كان مدرب جيد جدا،وعن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فقال:” زيدان رجل يفرض عليك الإحترام، لقد فاز بكل شيء، عندما كان لاعب، وهو يعرف كل شيء عن كرة القدم الأوروبية، ويعرف الكثير عن ريال مدريد داخل وخارج الملعب”.
وفي ختام حديثه تحدث عن الفارق بين الدوري الانكليزي والدوري الاسباني حيث قال :”أن الدوري الإسباني أكثر تقنية من الإنكليزي، هناك الكثير من الألعاب تحسم بلمسة واحدة، المساحات القصيرة متواجدة في الليغا بالتأكيد أشعر أنني أفضل هنا”.ml 
المشاركة

اترك تعليق