كنوز ميديا/بغداد..

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، الثلاثاء، عن تسجيلها أكثر من 2700 أسرة عائدة لمناطق سكناها في محافظتي الأنبار وصلاح الدين.

ونقل بيان للوزارة ، عن مدير قسم المحافظات الوسطى في دائرة شؤون الفروع عامر عباس زغير قوله، إنه “وتشجيعاً للعودة الطوعية سجلت وزارة الهجرة والمهجرين فرع الأنبار خلال اليومين الماضيين 1649 أسرة عائدة إلى اقضية الرمادي والفلوجة وحديثة عبر مراكز التسجيل التابعة لفرع الوزارة, فضلا عن تسجيل 1064 أسرة عائدة في مراكز تسجيل العودة في محافظة صلاح الدين”.

وأوضح زغير، ان “مركز فرع الوزارة في قضاء الفلوجة لتسجيل الأسر العائدة سجل اليوم عودة 683 أسرة و تسجيل مركز قضاء حديثة عودة 806 أسرة ، فضلا عن تسجيل 163 أسرة عائدة في مركز تسجيل العائدين في قضاء الرمادي”، مبينا أن “مراكز التسجيل مستمرة بتسجيل العائدين للأقبال الواسع على تسجيل العودة”.

من جانبه قال مدير فرع الوزارة في محافظة صلاح الدين فزع محمد ان “مراكز تسجيل العودة التابعة لفرع الوزارة في محافظة صلاح الدين سجلت 1064 أسرة عائدة الى قضائي العلم والدور”، مشيرا إلى أن “الفرع استقبل اضابير العائدين وعملية أدخال البيانات مستمرة لحين إكمالها”

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here