كنوز ميديا/بغداد..

أعلن القيادي في حشد الأنبار قطري السمرمد، الثلاثاء، أن القيادات الأمنية في المحافظة أبلغت وفدا من وزارة الدفاع بجهوزيتها لخوض معركة تحرير المناطق الغربية.

وقال السمرمد في تصريح ، إن “القيادات المشرفة على الملف الأمني بالمناطق الغربية للمحافظة أكدت خلال اجتماع عقد في قاعدة عين الأسد الجوية مع وفد من وزارة الدفاع برئاسة المفتش العام للوزارة الفريق الركن عبد الأمير الشمري بجهوزتها للشروع بحملة أمنية واسعة النطاق لتحرير مناطق عنة وراوة والقائم”.

وأضاف أن “الاجتماع ضم قائد عمليات الجزيرة اللواء الركن قاسم المحمدي وقائد الفرقة السابعة اللواء الركن نومان الزوبعي وقائد قاعدة عين الأسد الجوية اللواء الركن رافد العزاوي إضافة إلى عدد من القيادات الأمنية المشرفة على القطعات العسكرية المتمركزة في المناطق الغربية”.

وأشار السمرمد إلى أن “القيادات الأمنية طالبت القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بإعلان ساعة الصفر لتحرير مناطق غربي الأنبار وإعلانها محافظة محررة بالكامل من داعش الإجرامي”.

يذكر أن وفدا من وزارة الدفاع برئاسة المفتش العام للوزارة وصل يوم أمس الاثنين إلى قاعدة عين الأسد الجوية غربي الأنبار واجتمع مع القيادات الأمنية لوضع اللمسات الأخيرة لاقتحام مناطق غربي المحافظة وتحريرها من “داعش

المشاركة

اترك تعليق