كنوز ميديا / بغداد

أكد مجلس محافظة بغداد، الاثنين، وجود اتفاق بين أصحاب المولدات ودوائر توزيع الكهرباء في بعض المناطق من اجل قطعها بشكل متعمد، وفيما أوضح بان أسباب القطع تعود لإجبار على دفع أموال اشتراك المولد، دعا الجهات المختصة في وزارة الكهرباء الى متابعة هذا الملف وفرض العقوبات على المتواطئين.

وقال عضو المجلس علي الكرعاوي “، ان ” وجود اتفاق بين أصحاب المولدات ودوائر توزيع الكهرباء في بعض المناطق من اجل قطعها بشكل متعمد رغم ان الاستهلاك للتيار الكهربائي قليل جداً بسبب الظروف الجوية المعتدلة”، مبينا ان “أسباب القطع تعود لإجبار على دفع أموال اشتراك المولد”.

وأوضح الكرعاوي، ان “الجهات المختصة في وزارة الكهرباء مدعوة الى متابعة هذا الملف وفرض العقوبات على المتواطئين”، مشيراً الى ان “مجلس بغداد قد شدد بأكثر من مناسبة على منع قطع الكهرباء من قبل بعض ضعاف النفوس وابتزاز المواطنين”.

يذكر ان بعض مناطق العاصمة بغداد قد شهدت خلال الأيام الماضية انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي بالتزامن مع موعد دفع اشتراك المولدات الخارجية، فيما أشار المواطنين الى ان الكهرباء تقطع بشكل متعمد من اجبارهم على الاشتراك بالمولدات رغم عدم إطفاء التيار الكهربائي

 

المشاركة

اترك تعليق