كنوز ميديا-  اللاعب يفضل فريق يشارك أوروبيا
 تجدد الصراع مرة أخرى بين كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيان، على النجم الكولومبي خاميس رودريجيز ، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، وذلك لصمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
 وتأكد بشكل كبير رحيل اللاعب عن صفوف الفريق الملكي، لاسيما بعد الموقف المثير للجدل الذي حدث مؤخرا بينه وبين مدربه زين الدين زيدان.
 
 
ووفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية،أن خاميس يرغب في خوض تجربة اللعب بالدوري الإنجليزي، ويفضل الإنتقال لفريق له أفضلية المشاركة في المسابقات الأوروبية، ويعد تشيلسي هو الأقرب لضمان المقعد الاوروبي نظرا لتصدره البريميرليج، واقترابه من حسم اللقب.
 
أشارت الصحيفة أيضا إلى أن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب، على علاقة كبيرة بفريق مانشستر يونايتد والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وقد يلعب دوراً فعالاً في إقناع خاميس بتفضيل الريد ديفلز على تشيلسي.
 
 
ويسعى ريال مدريد الاستفادة باكبر قدر ممكن من صفقة بيع اللاعب، لاسيما بعد تأكد رحيله بسبب مطالباته المستمرة بالمشاركة أساسيا، واعتراضاته المستمرة على استبداله خلال المباريات.
 
وانتقل صاحب الـ25 عاما إلى ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 67 مليون جنيه إسترليني، وذلك عقب تألقه في كأس العالم 2014 رفقة منتخب بلاده.ml 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here