كنوز ميديا

من المؤمل ان يصل الى العاصمة بغداد يوم الاحد المقبل نجم الكرة العراقية احمد راضي وذلك للاجتماع مع المتظاهرين من اجل اكمال النقاشات بعد التظاهرات التي جرت خلال الايام الماضية والتي طالبت باستقالة اتحاد الكرة بعد الخروج من تصفيات كاس العالم.

وقال النجم احمد راضي في تصريح صحفي : ساحضر الى بغداد لمشاركة زملائي اللاعبين الدوليين السابقين الكثير من الامور اهمها وضع الكرة العراقية الذي تمر به حاليا ، والمطالبات باصلاح الاخطاء التي وقعت عليها.

واضاف : تلقيت اتصالات من قبل اللاعب الدولي السابق يونس عبد علي والحارس السابق ابراهيم سالم طالبوني بضرورة العودة الى بغداد من اجل فتح باب النقاش ، والاتفاق على الكثير من الامور التي تخص العمل الكروي خلال الفترة المقبلة.

واشار : بالنسبة لي فانا قلبا وقالبا مع المتظاهرين في مطالبهم ، لكني كنت اتمنى ان يتم تأجيل التظاهرات لسبب واحد لا غيره وهو ان ننسق ونجلس ونتفق على الكثير من التفاصيل لكي نصل الى رد فعل ايجابي .

واوضح : المظاهرات التي خرجت كانت جيدة ، وشهدت تواجد الكثير من نجوم الكرة العراقية والجماهير ، لكن علينا ان ندرس الحالة بشكل كبير لكي نكون مؤثرين بشكل فعال .

وتابع : اعتقد ان التظاهرات لا يمكن لها ان تجبر اتحاد الكرة على تقديم استقالته ، و لابد من التحرك على الهيئة العامة وهي صاحبة القرار الفصل في هذا الجانب ، لان لديها سلطة ان تجبر اتحاد الكرة على تقديم استقالته وسحب الثقة منه.

وبين : ربما ستجبر هذه المظاهرات المدرب راضي شنيشل على تقديم استقالته او تكون وسيلة ضغط على اتحاد الكرة لاقناعه بالاستقالة او الاقالة ، وهذه محاولة لامتصاص غضب الجماهير لا اكثر ، وسيعود الوضع فيما بعد الى ما كان عليه.

وكشف راضي انه يرغب بالترشح لرئاسة اتحاد الكرة في حال اجراء انتخابات جديدة او في الانتخابات المقبلة من اجل خدمة الكرة العراقية، وان ترشحه ليس بحثا عن المناصب بقدر تقديم الجهود والخبرات التي حصل عليها بعد ان يتم العمل على استراتيجية جديدة فيها الكثير من التفاصيل التي من شأنها ان تعيد كرتنا الى الواجهة مجددا ، كما واعلن عن ترشحه لرئاسة نادي الزوراء وينتظر تحديد الموعد النهائي لاقامة الانتخابات .

واكد : نتمنى ان يكون الحضور اكبر خلال التظاهرات القادمة ، نريد “ثورة شارع” يرعب اتحاد الكرة واعضاءه من اجل اجبارهم على اتخاذ القرارات المهمة ، المسالة بيد الهيئة العامة وهناك الكثير من الاعضاء غير راضيين عن عمل اتحاد الكرة ، بالاضافة الى اننا يجب ان نفتح قنوات الاتصال مع بعض الاعضاء الموجودين في اتحاد الكرة لانهم ليسوا سيئين ، وعلينا ان نقنعهم بضرورة التغيير من اجل تصحيح اوضاع الكرة العراقية وما الت اليه من نتائج ومستويات متدنية خلال السنوات الماضية

المشاركة

اترك تعليق