كنوز ميديا-  سجل المهاجم ألفارو موراتا هدفين لينقذ فريقه ريال مدريد من كمين مضيفه ليجانيس ويقوده إلى الفوز الثمين 4-2 اليوم الأربعاء في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
واستعاد ريال صدارة جدول المسابقة التي انتزعها منافسه التقليدي العنيد برشلونة في وقت سابق اليوم حيث رفع الريال رصيده إلى 71 نقطة بعدما حقق انتصاره الخامس على التوالي في المسابقة فيما تجمد رصيد ليجانيس عند 27 نقطة في المركز السابع عشر علما بأنه مني اليوم بالهزيمة الأولى له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.
ووضح تأثر الفريق كثيرا بغياب عدد من لاعبيه الأساسيين مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل والألماني توني كروس والفرنسي كريم بنزيمة بسبب قرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بمنحهم قسط من الراحة استعدادا لمباراة الديربي مع أتلتيكو مدريد مطلع الأسبوع المقبل ومباراته أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري الأبطال الأوروبي منتصف الأسبوع المقبل.
كما غاب المدافع البرتغالي بيبي فيما شارك لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة.
وبدا أن ريال حسم المباراة تماما خلال النصف الأول من الشوط الأول حيث تقدم بثلاثية نظيفة أحرزها الكولومبي خيمس رودريجيز في الدقيقة 15 وموراتا في الدقيقتين 18 و23.
ولكن ليجانيس رد بثنائية سجلها البرازيليان جابرييل ولوسيانو نيفيس في الدقيقتين 32 و34.
وفي الشوط الثاني، منحت النيران الصديقة هدف الاطمئنان للريال بتوقيع مارتين مانتوفاني لاعب ليجانيس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 48.
ورفع موراتا رصيده إلى عشرة أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن فيما سجل خيمس رودريجيز اليوم هدفه الثالث في المسابقة هذا الموسم.ml
المشاركة

اترك تعليق