كنوز ميديا -هل أنت من محبي الأجهزة القابلة لإرتداء، ولم تكن مقتنعا بالأحزمة الجديدة التي أعلنت عنها شركة آبل لساعاتها الذكية Apple Watch بمناسبة حلول فصل الربيع؟ هل أنت تنتظر بفارغ الصبر الجيل الثالث من الساعة الذكية Apple Watch 3؟ حسنا، إذا كنت كذلك، فتفضل بقراءة التالي.
 
سيتم إطلاق الساعة الذكية Apple Watch Series 3 في النصف الثاني من هذا العام، على الأقل وفقا لمصادر لم يتم ذكر إسمها من سلسلة التوريد التي تتعامل معها آبل. وللآسف، لم يتم الكشف عن معلومات حول الجيل الجديد من ساعة آبل الذكية أو ميزاتها الجديدة، ولكن الشائعات السابقة تحدثت عن إمكانية الكشف عن هذه الساعة الذكية في خريف هذا العام.
 
أيضا إنطلاقا من التسريبات السابقة نحن نعلم بأن الساعة الذكية Apple Watch Series 3 ستأتي مع أداء محسن، وعمر أفضل للبطارية بالمقارنة مع سابقتها. وتجدر الإشارة إلى أنه تم الإعلان عن الساعة الذكية Apple Watch Series 2 في شهر سبتمبر من العام الماضي، وبالضبط في الحدث الذي تم فيه الكشف عن كل من iPhone 7 و iPhone 7 Plus، لذلك فمن المحتمل أن يتم الإعلان عن الساعة الذكية الجديدة Apple Watch Series 3 في نفس الحدث الذي سيتم فيه الكشف عن iPhone 7S و iPhone 7S Plus إضافة إلى iPhone 8 المعروف أيضا بإسم iPhone Edition.
 
دعم شبكات الجيل الرابع LTE قد تكون واحدة من الميزات الجديدة المهمة التي ستقوم شركة آبل بإضافتها إلى الساعة الذكية Apple Watch Series 3، على الأقل وفقا لعدد من المحللين. أما بالنسبة للمنظر، فمن المتوقع أن تأتي Apple Watch Series 3 الجديدة بتصميم مشابه لتصميم ساعات آبل الحالية.
 
وجدير بالذكر أن شركة آبل سوف تواصل بيع الساعات الذكية Apple Watch Series 2 حتى بعد أن تقوم بالكشف عن Apple Watch Series 3، وبعض وحدات Apple Watch Series 2 سيتم تصنيعها من قبل شركة Compal للمرة الأولى على الإطلاق إبتداء من النصف الثاني من هذا العام. وبالنسبة للساعة الذكية الجديدة Apple Watch Series 3، فسوف يتم تصنيعها من قبل شركة Quanta، والتي تقوم حاليا بالإشراف كليا على تصنيع الساعة الذكية الحاليةApple Watch Series 2.
ml

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here