كنوز ميديا / خاص

قال عضو اللجنة المالية النيابية النائب عن كتلة المواطن رحيم الدراجي اليوم ان”  رئيس الوزراء حيدر العبادي عودنا على افتعال الازمات قبل كل سفرة له , لافتا الى ان ” اتهامات العبادي الاخيرة لمجلس النواب لا اساس له من الصح , ومحاولة منه لتضليل الراي العام .

واكد الدراجي في حديث متلفز تابعته ” كنوز ميديا ” ان العبادي له علم بكل المناقلات التي تمت سابقا بدءا من جهاز الاستخبارات والحشد الشعبي ومفاصل اخرى من الدولة , تم نقل مبالغ مالية لهم , مضيفا ان”  البرلمان لدية ادلة دامغة ضد العبادي واتهاماته الباطلة .

واضاف ان” العبادي يدعي بان اللجنة المالية النيابية حملت الموازنة اعباء اقتصادية كبيرة وهذا امر خاطئ وغير صحيح , مشيرا الى ان”  90% من القوانين التي عُطلت من قبل الحكومة الحالية فيها اضرار للشعب العراقي .

واشار الدراجي الى ان ” البرلمان ارسل بطلب رئيس الوزراء للحضور وكشف ملابسات الامور , لكنه امتنع عن الحضور لاسباب واهية وليست حقيقية .

ولفت الى ان” اتهامات وادعاء رئيس الوزراء يعتبر تضليل للراي العام , مبينا” اذا لم يغير المجتمع العراقي الوجوه السياسية الكالحة , فان البلد يسير نحو الهاوية  .

ووجه رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء الماضي، اتهاما مباشراً للبرلمان بمناقلة أموالاً تبلغ 50 مليار دينار لزيادة رواتب أعضائه، فيما لفت إلى أن تلك الأموال سُجلت بعنوان “تخصيصات للفقراء”.

وأرسل رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الأربعاء،الماضي كتاباً رسمياً لمجلس الوزراء تضمن دعوة لحضور رئيس المجلس حيدر العبادي إلى جلسة البرلمان التي عقدت الخميس من أجل إعادة مناقشة الموازنة، إلا أن الأخير لم يحضر إلى الجلسة.

تحرير / يوسف العلي

المشاركة

اترك تعليق