British Airways aircraft are parked on the ground on the final day of a three-day strike by BA cabin crew near London Heathrow airport, on March 22, 2010. British Airways cabin crew held a third day of strike action Monday, prolonging travel misery for thousands -- as a business group warned the action threatens Britain's global reputation. Prime Minister Gordon Brown is meanwhile battling to prevent the strike -- also threatening Easter holiday plans next weekend unless a deal is struck -- clouding his political hopes weeks ahead of a general election. AFP PHOTO/BEN STANSALL (Photo credit should read BEN STANSALL/AFP/Getty Images)

كنوز ميديا/ بغداد..

دعت النقابات العمالية البريطانية، إلى إضراب عمالي في شركة الطيران «بريتش أيروايز» وفي شبكة قطارات أنفاق العاصمة لندن خلال الشهر المقبل وهو ما يضيف المزيد من الفوضى إلى حركة النقل في العاصمة.

وذكرت نقابة «يونايت يونيون» العمالية أن العاملين في «بريتش أيروايز» سيضربون عن العمل خلال الفترة من 5 إلى 7 فبراير المقبل، ثم يعودون إلى الإضراب في الفترة من 9 إلى 11 فبراير المقبل.

كان سكان العاصمة لندن قد عانوا في وقت سابق من الشهر الحالي عندما نفذ عمال شبكة قطارات الأنفاق إضرابا عن العمل لمدة يوم احتجاجا على قلة عدد العاملين في الشبكة.

وتعتزم «بريتش أيروايز» إعادة توجيه العملاء إلى رحلات أخرى أثناء أيام الإضراب كما فعلت في الإضرابات السابقة، بحيث يصل كل عميل إلى وجهته، بحسب متحدث باسم لشركة.

يذكر ان إضرابات عمال «بريتش أيروايز» تأتي بسبب الخلاف مع الإدارة حول الأجور

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here