كنوز ميديا/ بغداد..

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، السبت، عن توزيع 31 الف من المساعدات الاغاثية بين الاسر النازحة في محافظات صلاح الدين ونينوى والسليمانية.

وقال المتحدث باسم الوزارة ستار نوروز في بيان إن “فرق الوزارة الميدانية وزعت (30.690) الف حصة اغاثية للنازحين في محافظتي صلاح الدين والسليمانية ومخيماتها فضلا عن العوائل في احياء السكر والنور والحدباء والجامعة بايسر الموصل المحررة”.

واوضح نوروز أن “فرق عمل الوزارة وزعت (10.147) الاف حصة من المساعدات الاغاثية متمثلة بالعينية والغذائية والصحية بين النازحين في مخيمات جدعة والمدرج التابعين الى ناحية القيارة جنوب الموصل ومخيمي حسن شام الثاني والخازر شرقه اضافة الى مخيمات ديبكة الثالث والرابع والحاج علي التابعة لقضاء مخمور الى جانب توزيعها (14.103) الف حصة اغاثية للنازحين في قضاء الشرقاط ومخيم تل السيباط التابعين لمحافظة صلاح الدين”.

وتابع “كما وزعت (1.440) الف حصة اغاثية للنازحين في حلبجة وسيروان وخورمال بمحافظة السليمانية فيما كانت حصة العوائل في احياء السكر والنور والحدباء والجامعة المحررة والتابعة للساحل الايسر بمدينة الموصل (5) الاف سلة غذائية جافة”.

ولفت نوروز الى ان “المساعدات الاغاثية التي قدمت للاسر النازحة تضمنت سلة غذائية جافة وسريعة واخرى صحية وثالثة ملابس اضافة الى سيت مطبخ ومصباح شحن وافرشة ارضية وبطانيات ومدفأة نفطية”.

المشاركة

اترك تعليق