كنوز ميديا/ وكالات

وميسي أكبر من الأرقام والبطولات…

 

نفى صانع الألعاب الدولي الإسباني «آندرياس إنييستا» تقدم أحد الأندية الصينية بطلب التوقيع معه بحلول نهاية الموسم الجاري، مؤكدًا تمسكه بالبقاء مع برشلونة لغاية نهاية مسيرته الكروية.

 

وانتشرت أقاويل في الصحف الإسبانية عن وصول عرض غير قابل للرفض لـ «الرسام» من الدوري الصيني سيجعل منه الأغلى في تاريخ المستديرة والأعلى أجرًا في العالم.

 

وتصاعدت توقعات دراسة إنييستا للعرض الصيني بعد يومين فقط من وصول المهاجم الأرجنتيني الشهير «كارلوس تيفيز» لنادي شنجهاي شينهوا الصيني نظير 615 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد ليصبح الأعلى أجرًا في تاريخ المستديرة.

 

وقال إنييستا ردًا على تلك التكهنات «لا غير صحيح، لم يصل أية عروض من أندية الدوري الصيني وإذا حدث ذلك فإجابتي واضحة، وهي أنني أود إنهاء مسيرتي الكروية بقميص برشلونة».

 

ودعم قائد البلوجرانا المدير الفني للفريق «لويس إنريكي» الذي ألمح باحتمالية رحيله عن كامب نو بحلول نهاية الموسم، مضيفًا لحديثه «أريد استمراره مع الفريق، إنه قائد الفريق».

 

وعن لقب أفضل لاعب في العالم المنحصر بين ميسي ورونالدو، أتم إنييستا قائلاً «لا يمكن تقييم ميسي بالبطولات، ميسي فوق كل الأرقام والبطولات، إنه ركيزة أساسية في كل حصدناه من ألقاب وإنجازات».

saj

المشاركة

اترك تعليق