ماذا قال خطيب جمعة طهران لنظامي آل لخيفة وآل سعود؟

0
57

كنوز ميديا – اكد خطيب جمعة طهران المؤقت آية الله محمد علي موحدي كرماني، ان نظامي آل خليفة وآل سعود وصمهم الخزي والعار جراء ظلمهم لشعبيهما، مشيرا الى ان الحكم لا يدوم مع الظلم وانه الى زوال.

افادت وكالة “فارس” ان خطيب جمعة طهران المؤقت آية الله محمد علي موحدي كرماني، ندد بنظامي آل خليفة وآل سعود، مؤكدا ان الخزي والعار قد وصمهم جراء ظلمهم لشعبيهما.

وتساءل آية الله موحدي كرماني عن مدى ظلم هذين النظامين لشعبيهما وماذا سيجديان من اضطهادهم لمواطنيهم من اتباع اهل البيت (ع) وارتكابهم المجازر بحق الاطفال والنساء.

وخاطب نظامي آل سعود وآل خليفة بالقول: “اعلموا ايها الغافلون عن الله والمتمسكون بالسلطة ان الحكم يدوم مع الكفر، لكنه لا يدوم مع الظلم، وان الحكم الى زوال، واعلموا انكم الى فناء واستيقظوا من نومتكم، ولكنكم لن تنتبهوا الى انفسكم”.

من جهة اخرى، هنّأ آية الله موحدي كرماني بالانتصار الذي حققته جبهة المقاومة في حلب بسوريا، واصفا هذا النصر بانه ليس انتصارا عسكريا فحسب، بل هو انتصار للاسلام على الكفر والحق على الباطل، وعلى حماة الارهاب لاسيما آل سعود ان يدركوا هذا النصر وان يموتوا بغيظهم.

من جهة، اشار الى انتهاك اميركا للاتفاق النووي، موضحا ان قائد الثورة قد حذر منذ اليوم الاول وابدى عدم تفاؤله حيال نتائج المفاوضات الا ان بعض المسؤولين لم يأخذوا تحذيراته على محمل الجد.

ولفت الى تصريح قائد الثورة حول مناهضة اميركا لايران وتأكيده على عدم الثقة بالعدو، حيث ان اميركا تتحايل وتمنح الوعود الا انها تنتهك تعهداتها حين يبلغ الامر مقام العمل وهو ماينبغي ان يكون عظة وعبرة لجميع المسؤولين في البلاد.

 

المشاركة

اترك تعليق