العميد سلامي
 كنوز ميديا – متابعة 

وصف نائب القائد العام لقوات الحرس الثوري العميد حسين سلامي، انتصار جبهة المقاومة في حرب حلب بالإنتصار التاريخي والمذهل .

وخلال كلمته امام ملتقى الامن والاقتدار في جامعة الامام الحسين (ع) العسكرية ، قال العميد سلامي، لقد سجلت مدينة حلب السورية للامة الاسلامية اليوم واحدة من الانتصارات المذهلة والتاريخية في حربها ضد الاستكبار.

واضاف ان حرب الاستكبار ضد ايران لم تتوقف مطلقا مؤكدا ان الاستكبار يبذل ما بوسعه في المنطقة ودول نظير سوريا ولبنان والبحرين ليبرهن انه لايمكن العيش من دون الاعتماد على القوى العظمى وان ايران ايضا تسعى الى ايجاد انموذج الحكومة المستقلة والصامدة في مواجهة الاستكبار.

وتابع ان اوروبا وبسبب تبعيتها للسياسات الاميركية باتت تعيش اليوم ازمات امنية واقتصادية وسياسية وعلينا ان نرى ان التبعية لاميركا في القضايا الاقليمية جعلت تركيا بلدا يفتقر للامن والاستقرار ويتجه نحو الافول الاقتصادي وعدم الاستقرار. هذا هو حال تركيا التي كانت مضرب امثال للبعض في ان التقدم لايتحقق بالاعتماد على الانموذج الاسلامي .

واكد ان ايران اليوم باتت قدرة اقليمية كبيرة وليس بامكان اية قوة تهديدنا وقد غاب عن حديث ساسة اميركا الخيار العسكري ضد ايران.

المصدر : فارس

 

المشاركة

اترك تعليق