كنوز ميديا

جدد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان , دعوته لتظافر  جهود الاعلام واتحاد الكرة مع الوزارة للنجاح في رفع الحظر عن ملاعب الكرة العراقية .

وذكرت للوزارة , اليوم الاثنين , في بيان ان ” عبطان وخلال حضوره حفل توقيع كتاب (ايام الكرة العراقية) للصحفي والاعلامي علي رياح الذي اقيم في مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم التقى بنائب رئيس اللجنة الاولمبية فلاح حسن ورئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود واعضاء الاتحاد والزملاء الاعلاميين والصحفيين”.

واضاف البيان ان وزير الشباب والرياضة  دعا الى الجدية في العمل للوصول الى اعلى درجات النجاح، مطالبا اتحاد الكرة بضرورة الاهتمام الاكبر بالملاعب التي تقام عليها مباريات الدوري الممتاز وعدم السماح باقامة أية مباراة في ملعب غير صالح كوننا امام مهمة رفع الحظر التي تتطلب تلافي الاخطاء اذا ما اردنا ان يكون النجاح حليفنا”.

وتابع ان “حضورنا اليوم هو تأكيد ان الوزارة تعد الاعلام شريك اساسي في عملية النجاح والابداع وتحقيق الانتصارات والانجازات الرياضية في المحافل المحلية والخارجية”.

واشار الى ان” الاعلامي علي رياح من الاسماء الكبيرة في عالم الاعلام الرياضي والمنجز الذي رأى النور اليوم والذي جاء تخليدا للشخوص والكفاءات الرياضية، كان من الممكن ان يكون وقعه اكبر لو كان قد حظي بأحتفال اكبر وافضل كوننا بحاجة للتنظيم في كل شي وهو ما دعانا لاعتماد 2017 عاما للتنظيم”

المشاركة

اترك تعليق