كنوز ميديا – متابعة 

كشف قائد حرس الثورة الإسلامية في إيران اللواء محمد علي جعفري عن وجود إتصالات بين السعودية والكيان الإسرائيلي لمحاولة زعزعة أمن إيران.
قال القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري ان هناك دولا تقيم علاقات واتصالات فيما بينها لتهديد امن ايران، مضيفا بأن ” السعودية والكيان الاسرائيلي يحاولان زعزعة الامن في ايران.
وأكد اللواء جعفري اليوم السبت خلال مراسم احياء ذكرى تأسيس “قوات حماية الطيران” أن صمود الشعب الايراني امام دول الاستكبار واميركا هو المبدأ الاساسي للثورة الاسلامية.
وأضاف: ان “الامن هو الشرط الاول لتقدم المجتمع، حيث ان العدو كان يحاول منذ البداية سلب امننا سواء في الارض ام الجو، ان الشعب الايراني يتمتع اليوم بحالة جيدة من الهدوء على المستوى الامني”.
ونوه الى ان “العدو كان يريد اثبات اننا لانستيطع توفير الامن” ، قائلا، هناك دول لايمكن لاحد حتى تخيلها تقيم علاقات واتصالات فيما بينها لتهديد امن ايران، ان السعودية والكيان الصهيوني يحاولان زعزعة الامن في ايران.
وأضاف، ان الوقوف في وجه أمريكا مبدأ رئيسي ومحوري واولي في الثورة الاسلامية الايرانية، ان الثورة الاسلامية فرضت الهزيمة على أمريكا والكيان الصهيوني في حلب.

المشاركة

اترك تعليق