كنوز ميديا/ متابعه

قالت قيادة عمليات بغداد، ان ابطال القوات الامنية التابعين للقيادة عالجوا عدداً من العبوات الناسفة، وضبط صاروخ كاتيوشا في مناطق مختلفة من بغداد، فيما تم فتح طريق بطول 4 كيلو متر بمنطقة بني زيد.

وذكر بيان لأعلام القيادة السبت، ان “قواتنا الامنية مستمرة بتنفيذ واجباتها اليومية وملاحقة عصابات داعش الارهابية ضمن كافة قواطع العمليات، حيث تمكنت قوة من مقر اللواء 24 فرقة مشاة 6 من تنفيذ واجب في منطقة العبادي ضمن قاطع غرب بغداد والعثور على مضافة تحتوي على 18 عبوة ناسفة، و20 مسطرة وبطاريات تفجير”.

واضاف “وتمكنت قوة من الفوج الرابع من اللواء 24 فرقة مشاة 6 من تنفيذ واجب في منطقة بني زيد ضمن قاطع غرب بغداد ، حيث تم معالجة عبوة ناسفة والعثور على صارخ كاتيوشا، وقنبرتي هاون مختلفة العيار، ورمانة قاذفة”.

وتابع “كما تمكنت قوة من مقر اللواء 23 فرقة المشاة 17، من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة الدفاع الجوي ضمن قاطع جنوب بغداد نتج عنه معالجة عبوة ناسفة وفتح طريق بطول 4 كيلو متر”.

ولفت البيان الى ان “قوة من مقر اللواء 25 فرقة المشاة 17، استطاعت تنفيذ واجب تفتيش في منطقة أبو عوسج ضمن قاطع جنوب بغداد حيث تم العثور على 6 قنابر هاون مختلفة العيار”.

 

وتابع ان “قوة من مقر اللواء 55 فرقة المشاة 17 من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة (ألكرغول) ضمن قاطع جنوب بغداد حيث تم معالجة عبوتين ناسفتين ، كما تم إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ 24 ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد”.sa

المشاركة

اترك تعليق