النظام البحريني يراهن على صبر الشعب..!!

0
63
 كنوز ميديا – متابعة 

يا ترى هل وصل الامر والبجاحة بالنظام البحريني أن يراهن على صبر الشعب وصموده ووقوفه خلف قادته بحيث يقوم وفي وضح النهار بالهجوم على منزل الشيخ قاسم ويستفز المعتصمين؟؟

لعله يريد بهذه الطريقة أن يزيد من عملية بطشه وسفكه للدماء وتكميمه للأفواه وربما يكون ضوءاً أخضر من سادته بأن يقمع الشعب اكثر من قبل ويقضي على قادته في محاولة منه لابراز عضلاته وتحقيق مآرب اسياده الغربيين وفي مقدمتهم بريطانيا التي تحاول منذ مدة ليست بالقصيرة أن تستعيد موطأ قدمها في الخليج ولم تجد افضل من مطية النظام البحريني.

إن عملية مداهمة منزل الشيخ قاسم لن تمر مرور الكرام وسوف يكون فيها تداعيات لا تحمد عقباها لا على النظام نفسه ولا على المواطنين الابرياء .. النظام بهذه الخطوة المجنونة والمتهورة والتي لست اعرف هل حسب لها حساب أم أنها جاءت بتهور محض سوف يسبب خلطاً للأوراق بشكل كبير واعتقد أنه يحاول أن يستفيد من انشغال الرأي العام بمسألة روسيا وتركيا وسوريا ليقوم بجريمة كما فعلت السعودية في استغلالها للازمة السورية وتداعياتها وما قام به داعش بدعمها في العراق لترتكب جريمتها النكراء في قتل الشيخ النمر.. وربما أن النظام البحريني يريد اعادة نفس السيناريو بنفس الطريقة ولكن هل سوف يتم له ذلك في ضوء معطيات الأرض والزمان والمكان، فليست البحرين كالسعودية وليس الشعب البحريني كالشعب السعودي وليست الظروف تلك الظروف، فهل يحاول هذا النظام البائس الذي خرج من القمة الاخيرة بخفي حنين أن ينتحر سياسياً واقليمياً؟؟؟

إن التعرض للشيخ قاسم ومحاولة ايذائه سوف تشعل الارض تحت اقدام هذا النظام الهزيل وسوف تشعل حرباً يكون الخاسر الاول فيها والأخير هو البحرين والشعب البحريني بكل طوائفه وتوجهاته واطيافه وحتى النظام الخليفي لن يستفيد شيئاً من هذا التصعيد إلا التعجيل بنهايته.

المشاركة

اترك تعليق