كنوز ميديا – متابعة 

اكد المتحدث الرسمي” لعصائب اهل الحق ” نعيم العبودي اليوم ان ” التصريحات الاخيرة التي استهدفت فصائل المقاومة والحشد الشعبي لم تصدر من شخصية لها ثقلها السياسي والمعنوي في المجتمع العراقي , مؤكدا ان”  تلك التصريحات خرجت من شخص نكرة لا يستحق الوقوف والتعريج على ما قاله .

العبودي في حديث لــ” الاتجاه برس” وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، قال ان, قيمة الحشد الشعبي وفصائل المقاومة المجاهدة موجودة في اذهان وقلوب وعقول العراقيين جميعا , مبينا ان” الانتصارات الكبيرة لهؤلاء الابطال تحققت بالتفاف وحاضنة مكونات المجتمع العراقي , لافتا الى ان” قيمة الحشد الشعبي وفصائل المقاومة لا يمكن ان تؤثر عليها بعض الاصوات النشاز والنكرة .

وتابع العبودي ” لو استقرءنا التاريخ جيدا للشخصيات التي تحاول النيل من قدرات وامكانيات وشجاعة الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية , سيتضح لنا ان تصريحات تلك الشخصيات اما ان تكون من اجل اشعال فتنة طائفية , او انه لا يتحلون بالخبرة والخلفية السياسية في الشان السياسي وكيفية التعاطي معه بسبب قصر اعمارهم وافتقارهم للتجربة .

ولفت العبودي الى انه” لن نندفع او ننجر الى مثل هكذا مهاترات لهذا المستوى المنحط , وان قيمة فصائل المقاومة والحشد الشعبي باقية ومترسخة في نفوس المجتمع العراقي .

وكان رئيس تجمع الامل التابع للمجلس الاعلى بليغ ابو كلل وصف في وقتا سابق بعض فصائل المقاومة والحشد الشعبي بانها فصائل تعتاش على ديمومة الازمات للحصول على مكاسب سياسية وانتخابية , من خلال رفضها مشروع التسوية السياسية الذي طرحه التحالف الوطني مؤخرا .

المشاركة

اترك تعليق