كنوز ميديا

أكد مساعد مدرب فريق الحسين بكرة القدم، زياد قاسم، أن فريقه أنهى تحضيراته وهيئ كتيبة لمواجهة القوة الجوية اليوم الأربعاء، موضحاً أن الفريق سيعاني غياب اثنين من لاعبيه وهم الكابتن الفريق بداعي الحرمان، وهداف الفريق حيدر علي “نينو” لعدم الجاهزية التامة.

 

وقال قاسم في تصريح صحفي إن “فريق الحسين أنهى تحضيراته لمواجهة اليوم ضد القوة الجوية، وجاهزين لإثبات الذات والخروج بنتيجة ايجابية على الرغم من صعوبة المهمة أمام بطل كأس الاتحاد الآسيوي الفريق المتخم باللاعبين النجوم”.

 

وأوضح قاسم، أن “فريق الحسين سيفتقد خدمات لاعبين في صفوفه وهم كابتن الفريق أسامة عبد علي بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة القوة الجوية، إضافة إلى عدم جاهزية هداف الفريق حيدر علي “نينو” لعدم جاهزيته الكاملة لخوض المباراة”.

 

وتابع حديثة، أن “الملاك التدريبي للفريق عمل على معالجة بعض الحالات التي شخصها في مباراة الفريق الأخيرة ضد الزوراء، حيث تأثر اللاعبين بالضغط الجماهيري الكبير ونحن بدورنا عملنا على معالجة مثل هكذا حالة خاصة وان مباراة اليوم لا تقل صعوبة عن سابقتها ففريق القوة الجوية يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة”.

 

ويحتل فريق الحسين المركز الرابع عشر في لائحة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، حيث خاض 11 مباراة تغلب في واحدة وتعادل ست مواجهات وتلقى الخسارة في أربع لقاءات.

saj

المشاركة

اترك تعليق