نائبة عن المواطن: المالية وعدتنا بالسعي لاستثناء التربية من قرار إيقاف التعيينات

0
78

كنوز ميديا – اكدت وزارة المالية سعيها لاستثناء وزارة التربية من قرار إيقاف التعيينات والحذف والاستحداث.

واكدت النائبة عن كتلة المواطن عضو لجنة التربية البرلمانية خديجة الجابري في بيان حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه، اليوم خلال لقائها وكيل وزارة المالية فاضل نبي مطالبتها باستثناء وزارة التربية بعدم إيقاف تعينات الحذف والاستحداث حالها حال الصحة والداخلية والدفاع والكهرباء”.
ورأت ان” وزارة التربية مهمة وإيقاف تعييناتها تحدث مشكلة وارباك في عدد شواغر وهذا يوثر سلبا على سير العملية التربوية في عموم البلاد “.
بدوره اكد نبي بحسب البيان “بانه يسعى لبذل كل الجهود من اجل ان يتم الاستثناء من قبل مجلس الوزراء واستحصال الموافقات الاصولية التي من شانها ان تسهم في حل اغلب المشاكل التي يعاني منها القطاع التربوي “.
يذكر ان كتابا رسميا حمل توقيع امين عام مجلس الوزراء وكالة مهدي العلاق، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه في وقت سابق اكد ان” مجلس الوزراء قرر بجلسته الاعتيادية التاسعة والاربعين المنعقدة بتاريخ 13/12/2016 عدم ايقاف التعيينات في الوزارات والجهات الحكومية كافة لعام 2016 واعتماد جميع محاضر الوزارة المصادق عليها من قبل الوزير المختص ولغاية تاريخ 31 /12 /2016 وقيام وزارة المالية باتمام الاجراءات كافة من ضمنها الحذف والاستحداث”.
المشاركة

اترك تعليق