الجنرال قاسم سليماني، ممثل العسکري الإيراني ام مفكر عسكري رائدة في العالم ؟

0
106

كنوز ميديا – متابعة 

صحيفة ال ديلي ستار تلقب الجنرال سليماني بأنه رجل الحرب ضد داعش، و صحيفة الابزرفر الانكليزية أوضحت أنه الشخص الوحيد القادر على هزم داعش.

من جهة أخرى، صحيفة بزنز اينسايدر ذكرت الجنرال قاسم سليماني به “العقل المدبر” للحرب ضد داعش و صحيفة نيوززيك عرّفت الجنرال سليماني بأنه العقل المدبر العسكري الايراني في المعركة ضد الإرهاب تحت هذا العنوان: “في البداية حارب الامريكيين، و الآن يقترب من سحق داعش” و وصفته بأنه ألهة الانتقام، حيث أن الغربيون عندما يحترمون شخصاً يشبهونه بالهة اليونان القديمة.
مؤخرا على قناة ال بي بي سي فارسي التي تصنف على أنها من القنوات المعادية للثورة الاسلامية و المعادية للنظام الايراني و سياساته، و خلال أحد المقابلات مع أحد المتخصصين الروس الذي أحرج القناة حين وصف أن الجنرال قاسم سليماني ليست فقط ممثل للنظام العسكري الإيراني بل بالاضافة الى ذلك يعتبر مفكر عسكري رائد على الصعيد الدولي حيث أن نظراته الاستراتيجيه تبين مصير الدنيا.
النقطة المهمه حول شخصية الجنرال سليماني و المجموعة التي تعمل تحت امرته هي أن نوع الأنشطة و التحركات الميدانية التي يقومون بها لا تمكنهم من تقديم تقارير عنها.

المشاركة

اترك تعليق