كنوز ميديا
كنوز ميديا
كنوز ميديا
كنوز ميديا
مؤتمر عشائري في صقلاوية الفلوجة يدعوا لمساندة القوات الامنية ونبذ الخلافات

مؤتمر عشائري في صقلاوية الفلوجة يدعوا لمساندة القوات الامنية ونبذ الخلافات

54
0

كنوز ميديا/ متابعه

عقد في ناحية الصقلاوية شمالي مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار ،الاحد، وللمرة الاولى مؤتمر عشائري بحضور قائد عمليات شرق الانبار ومحافظ الانبار وعدد من القيادات الامنية المشرفة على الملف الامن للحفاظ على المكتسبات الامنية التي تحققت بتضحيات منتسبي القوات الامنية والقوات الساندة لها .

وقال  مصطفى احمد عرسان الجميلي نائب محافظ الانبار للشؤون الادارية في تصريح ان ” انعقاد المؤتمر العشائري في ناحية الصقلاوية شمالي مدينة الفلوجة له دلالات كبيرة على ان الناحية بدأت تستعيد حياتها الطبيعية بعد سيطرة القوات الامنية والقوات الساندة لها على الوضع بصورة مطلقة وان كافة العشائر اجتمعت اليوم في هذه المنطقة الصامدة للتعلن على الملئ اعلان مساندتها للقوات الامنية والقوات الساندة ورص الصفوف ونبذ الخلافات  “.

واضاف ان” المؤتمر المعوقات التي تعيق عملية الاستقرار وإعادة الإعمار وقد طلب الحضور من محافظ الانبار صهيب الراوي وقائد عمليات شرق الانبار بعض المتطلبات التي تساهم في إرجاع الحياة الى مدينة الصقلاوية خصوصا ومحافظة الانبار عموما  وتعهد الراوي وحربية بتلبية الاحتياجات بأسرع وقت ممكن وتذليل الصعاب التي يواجهها أبناء هذه المنطقة “.

وتابع العيساوي  ان” المؤتمر ناقش وضع المدينة وايجاد الحلول الناجعة لعملية اعادة البنى التحتية المتضررة ومساندة القوات الامنية والقوات الساندة لها على بسط الامن والامان في المدينة وتجريم افعال التنظيم الارهابي عبر الخطب والمؤتمرات الدينية “.

وحضر المؤتمر محافظ الانبار صهيب الراوي وعدد من اعضاء الحكومة المحلية في الانبار وقائد عمليات شرق الانبار بالاضافة الى قيادات امنية من الجيش والشرطة وبقية صنوف الاجهزة الامنية الاخرى

المشاركة

اترك تعليق