بغداد/…كنوز ميديا

توقعت هيئة العامة للأنواء والرصد الزلزالي ان يكون طقس اليومين المقبلين ممطر في الوسط مع تساقط ثلوج في الاقسام الشمالية من مناطق البلاد، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 13م°.

وذكر بيان للهيئة تلقت “كنوز ميديا” نسخة منه، ان “طقس غدا الاحد سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى طقس غائم مع تساقط امطار في المنطقة الوسطى وفرصة لتساقط الثلوج في الاقسام الغربية منها وذلك لتأثرهما بامتداد منخفض جوي من البحر المتوسط، واما المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً لتأثرها بامتداد مرتفع جوي من شمال افريقيا، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 13م°”.

واضاف ان “طقس يوم الاثنين سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى طقس غائم مع تساقط امطار خفيفة في المنطقة الوسطى وذلك لتأثرهما بامتداد منخفض جوي من البحر المتوسط، واما المنطقة الجنوبية طقس صحو لتأثرها بامتداد مرتفع جوي من شمال افريقيا، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وتنخفض قليلا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”.

واشار البيان الى “طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون في المناطق كافة صحوا مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وتنخفض قليلا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”، متوقعا عدم حدوث تغير في الحالة الجوية ليوم الاربعاء المقبل”. انتهى 2

 

المشاركة

اترك تعليق