كنوز ميديا/بغداد..

اعلنت خلية الازمة في وزارة التجارة، الخميس، عن اختيار سايلو بازوايا موقعا بديلا لعمل دوائرها في الموصل، وخطة لتجهيز وجبات جديدة من المفردات الغذائية على العوائل في المناطق المحررة وحسب اختصاص كل دائرة او شركة.

وذكر بيان للوزارة  أن “خلية الازمة في وزارة التجارة ناقشت في اجتماع موسع ترأسه الوكيل وليد الموسوي اليات ايصال المفردات الغذائية وتأمين عمل دوائرها في محافظة الموصل فضلا عن تذليل معوقات العمل والاسراع في تقديم الخدمات”.

وأضاف أن “فرق عمل الوزارة بذلت جهودا استثنائية في ايصال اكثر من ست وجبات لمناطق متفرقة في مدينة الموصل من خلال خطة مسبقة تم خلالها نقل المفردات الغذائية الى مخازن قريبة من مناطق المحافظة وتكليف مطاحن في دهوك وكركوك من تهيئة مادة الطحين ونقلها بشكل عاجل الى النازحين والعوائل في مناطق سكناها والتي تحررت من التنظيمات الارهابية”.

واشار البيان إلى أن “خلية الازمة اختارت موقع بازوايا ليكون بديلا لعمل الدوائر التجارية في الموصل بهدف التهيئة والاستعداد لممارسة اعمالها بشكل فعلي وتقديم خدماتها الى ابناء المحافظة وعملية الاختيار خضعت لضوابط اهمها قربه من جميع مناطق المحافظة ورابط مع المحافظات الاخرى”.

المشاركة

اترك تعليق