كنوز ميديا / بغداد

أعلن قائد شرطة ديالى اللواء الركن جاسم حسين السعدي، اليوم الأربعاء، عن تفكيك 26 شبكة ارهابية واجرامية واعتقال افرادها.
وقال السعدي في مؤتمر صحفي عقده في مقر قيادة الشرطة وحضره محافظ ديالى مثنى التميمي ورئيس اللجنة الامنية في مجاس المحافظة صادق الحسيني وعضو المجلس تركي العتبي” تم تفكيك 26 شبكة ارهابية واجرامية واعتقال 36 من افرادها في المحافظة”.
وبين السعدي ان “قيادة شرطة ديالى تواصل جهودها في مطاردة وتعقب الخلايا والشبكات الارهابية والاجرامية وتفكيكها والقاء القبض على افرادها وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل وبدعم واسناد من الحكومة المحلية في المحافظة”.
وتابع “كما ان قيادة الشرطة تمكنت من خفض نسبة الخطف بنسبة 90% منها عما كانت عليه في العام السابق وذلك بجهود مكتب مكافحة الخطف – مكافحة اجرام ديالى والمؤسسات الامنية والوكالات الاستخبارية وبفضل تعاون المواطنين”.
كما اثنى قائد الشرطة دعم الحكومة المحلية ومجلس المحافظة للمؤسسة الامنية ومساندتها لها معنويا واداريا رغم قلة التخصيصات المالية
من جانبه أشاد محافظ ديالى بجهود قيادة الشرطة في حفظ الامن والاستقرار وقال “ان ديالى تميزت بكونها اول محافظة تطرد داعش وملاحقتها للخلايا النائمة وعصابات الجريمة المنظمة وان هناك تعاون جيد بين قيادة الشرطة وعمليات دجلة والفرقة الخامسة الحشد الشعبي والمواطن مما اثمر على الاستقرار الامني في المحافظة بنسبة اكثر من 85 بالمئة”.

المشاركة

اترك تعليق