كنوز ميديا / بغداد

ثمن وكيل وزارة الداخلية الأقدم عقيل الخزعلي، اليوم الاحد، خلال زيارته مقر قيادة المنطقة الاولى لقوات حرس الحدود في محافظة اربيل، التنسيق العالي بين بغداد والاقليم مشيدا بتضحيات القوات الامنية.
وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقت ” كنوز ميديا ”  نسخة منه اليوم، ان “الخزعلي استمع من قبل الضباط الى شرح مفصل عن عملهم والمعوقات والمشاكل بهدف تذليلها وفق القانون، ووجه بضرورة تطبيق توجيهات رئيس الوزراء المحترم بضرورة المهنية العالية والتفاني والاخلاص واليقظة والتاهب ضد زمر الارهاب والجريمة”.
وأثنى الخزعلي “على الجهود التي بذلها منتسبوا المنطقة الأولى وما يتمتع به المقاتلين من روح معنوية ، ووجه بضرورة انجاز الأمور الإدارية الخاصة بهم بالسرعة الممكنة بما يضمن حقوق المنتسبين الذين ضحوا وأعطوا الشهداء من اجل الدفاع عن العراق وشعبه خاصة انهم كانوا في الخطوط الأمامية خلال معارك التحرير”.
واشار البيان الى ان ” الوكيل ناقش مع وزير اقليم كردستان توجيهات رئيس الوزراء في التكاتف والتعاون ضد الارهاب وعصابات الجريمة المنظمة ، وبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك في مقدمتها انتصارات القوات الأمنية التي تحققها ضد عصابات “داعش” الإرهابية ، كما جرى الحديث عن قانون الوزارة الجديد وتنظيم الأمور التي تخص عمل البطاقة الوطنية وتسجيل المركبات وغيرها من المواضيع”.
وختم ان “الجانبين اتفقا على تذليل المعوقات من بينها تنظيم الإقامة والمنع ومتابعة المطلوبين وتشكيل فريق عمل لانجاز هذه المواضيع ، كما بحثوا ملف النازحين المتواجدين في محافظة اربيل، والتنسبق المعلوماتي، وأكد السيد الوكيل الأقدم على ضرورة تنظيم ورش عمل خاصة “بالتهديدات والأفكار المستقبلية” ، كما تم الاتفاق على دراسة فكرة تشكيل مركز للتنسيق المشترك”.

المشاركة

اترك تعليق