كنوز ميديا / بغداد

دعا رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، اليوم الاحد، تركيا، الى تعزيز التعاون الاقليمي لضرب الارهاب.
وذكر بيان لرئاسة الجهورية تلقت ” كنوز ميديا ” نسخة منه ليوم، ان “رئيس الجمهورية فؤاد معصوم بعث برقية تعزية الى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، أستنكر فيها بشدة الهجمات الإرهابية التي استهدفت مساء أمس مواطنين أبرياء قرب ملعب في منطقة بيشكتاش وسط مدينة اسطنبول التركية”.
واكد معصوم بحسب البيان “تضامن الشعب العراقي مع شعب الجمهورية التركية الصديق ضد خطر الإرهاب والتطرف، كما دعا إلى تعزيز التعاون الاقليمي والدولي لضرب التنظيمات الإرهابية وحواضنها ومصادر دعمها”.
وتابع ان “باسمي شخصيا وبإسم حكومة وشعب جمهورية العراق، أعرب لكم ولشعب الجمهورية التركية الصديق عن مشاعرنا العميقة بالمواساة والعزاء لوقوع ضحايا أبرياء نتيجة الهجمات الارهابية التي استهدفت أمس مواطنين أبرياء قرب ملعب في منطقة بيشكتاش بمدينة اسطنبول، كما نستنكر بقوة هذه الجرائم الإرهابية المخالفة لكافة الشرائع الدينية والأعراف الإنسانية والقوانين الدولية”.
وختم “إذ نتقاسم وإياكم مشاعر الأسى جراء هذه الجرائم النكراء، نؤكد تضامن الشعب العراقي التام مع الشعب التركي الصديق ضد خطر الإرهاب مع الأمنيات للمصابين بالشفاء العاجل، ونؤكد ضرورة تعزيز التعاون الاقليمي والدولي للقضاء على التنظيمات الإرهابية وحواضنها وخلاياها ومصادر دعمها في المنطقة والعالم”.

المشاركة

اترك تعليق