كنوز ميديا – القت القوات الأمنية، السبت، القبض على 11 متهما بقضايا مختلفة في مناطق متفرقة من محافظة البصرة.
وذكر بيان لقيادة شرطة المحافظة، حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه، ان “قوة من مديرية شرطة محافظة البصرة، ألقت القبض على عدد من مرتكبي الجرائم الجنائية المختلفة في عموم المحافظة بضمنهم متهم في قضاء الزبير مطلوب وفق المادة 440 ق.ع {سرقة}، و4 متهمين في منطقة الطويسة مطلوبين وفق المادة 432 ق.ع {تهديد} وضبط بحوزتهم بندقية كلاشنكوف، ومسدسين”.
وأضاف، كما تم القبض على “متهم يستقل عجلة نوع كيا بنكو مطلوب وفق المادة 446 ق.ع {سرقة} بعد مطاردته، ومتهم في منطقة حي الحسين مطلوب وفق المادة 459 ق.ع {نصب واحتيال} و3 متهمين في قضاء ابي الخصيب ضبط بحوزتهم مواد مخدرة تقدر بـ50 غراما وحبوب مخدرة 5 آلاف و250 حبة، و أدوات تعاطي المخدرات”.
وتابع البيان، “كما تم القبض على متهمين اثنين في منطقة المعقل احدهما مطلوب وفق المادة 432 ق.ع {تهديد} والآخر مخمور وضبط بحوزته بندقية نوع بمبكشن”.
ولفت إلى ان، قوات الشرطة أمنت “الحماية اللازمة لتظاهرة سلمية امام مبنى مديرية تربية القرنة نظمها أهالي القضاء يقدر عددهم {50-70} متظاهرا مطالبين باستجواب وزير التربية لتأخير توزيع المناهج الدراسية، مع وجود نقص بالكوادر التدريسية ومحاسبة المقصرين وانتهت التظاهرة بدون حادث يذكر”.
المشاركة

اترك تعليق