كنوز ميديا – متابعة 

عرض شاب بريطاني زوجته للبيع في مزاد علني على موقع “ebay” الإلكتروني، حيث كانت الزوجة لا تعلم بذلك، ولم تعلم إلا من خلال أحد زملائها في العمل.

وبحسب صحيفة “الصن” البريطانية، قرر الشاب البالغ من العمر 33 سنة أن يعرض زوجته للبيع في المزاد بعدما رفضت رعايته أثناء مرضه، وفعل ذلك تحت عنوان “زوجة مستعملة”.

وتضمن هذا الإعلان الذي تابعه الآلاف قائمة بالميزات والعيوب، حيث أضاف أن إحدى الميزات أن لديها “جسدا جيدا”، أما العيوب فكانت أكثر حيث  أضاف “عادة ما تصدر ضجيجا مزعجا لا يمكن إيقافه إلا بشراء قطع معدنية لامعة جديدة”.

وأضاف الزوج أنه يرحب بكل العروض، كما أنه قد يفكر في استبدالها بأخرى ذات طراز أحدث.

ويوضح الشاب للصحيفة أنه وضع ذلك الإعلان على موقع “ebay”، بعدما ضاق ذرعا من إهمال زوجته له، حيث إنه عاد في يوم إلى منزله متعبا يعاني وعكة صحية، لتتهمه الزوجة بأنه ينهك نفسه وأنه السبب في تعبه، ثم بدأت بالتذمر أمامه، ما جعله يعرضها للبيع.

 

ولم تكتشف الزوجة البالغة من العمر 27 عاما ما فعله الزوج إلا عندما لاحظ أحد زملائها في العمل هذا الإعلان، لتغضب من فعلته، خصوصا وأن زملاءها رأوا الإعلان وكانوا يضحكون عليها.

وأضافت الزوجة أن الرجل دائما ما يشكو من المرض فهو مصاب بهذا الوسواس، فمع مرضه يذهب إلى الصالة الرياضية من 3 إلى 4 ساعات يوميا، لذلك ظنته يمثل التعب ولم تتعاطف معه.

واعترفت الزوجة بأنها شعرت بالفضول حول معرفة كم سيدفع المشترون ثمنا لها، حيث وصل المزاد إلى 65 ألف جنيه قبل أن يلغيه الموقع.

وأضاف الزوج أنه تلقى رسائل من أشخاص يريدون رؤية صور إضافية، لكن معظم الردود كانت مضحكة، حيث هناك من أراد مبادلتها بجمل، وآخر عرض كمية كبيرة من لحم الخنزير مقابل زوجته، موضحا أن الأمر كله كان مزحة فهو لا يمكنه الاستغناء عنها.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here