شاهد ماذا يقول عبد الوهاب الساعدي عن محاولة اغتيال فاشلة من قبل الدواعش

0
206 views

كنوز ميديا – كشف قائد محور جهاز مكافحة الارهاب الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي اليوم ان ” داعش الارهابي حاول وللمرة الرابعة اغتياله عن طريق القنص , لكن محاولتهم باءت بالفشل , مؤكدا ان” ما تبقى من احياء الساحل الايسر لمدينة الموصل سيكون تحت قبضة جهاز مكافحة الارهاب بالقريب العاجل .

الساعدي في حديث لــ” الاتجاه برس” وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، اكد , تم تحرير 24 حي من مجموع 56 من احياء الموصل , وسيتم اكمال ما تبقى قريبا جدا , لافتا الى ان ” تحرير الساحل الايسر بالكامل بات وشيكاً .

واضاف ان ” الاحياء والمناطق المهمة التي كانت بحوزة داعش الارهابي تم السيطرة عليها من قبل قوات مكافحة الارهاب , مؤكداً ان” ما تبقى سيتم الاستحواذ عليه في القريب العاجل , لافتا الى ان” معركة الموصل تُعتبر معركة وجود بالنسبة لجميع القوات المشاركة في التحرير من دنس داعش الارهابي  , مضيفا ان” كل الاحتمالات واردة في تلك المعارك ,سوى كان القنص او المفخخات او احزمة ناسفة .

واشار الى ان ” محاولة اغتيالي الفاشلة تمت للمرة الرابعة من قبل قناصة داعش وليست المرة الاولى , مبينا” انها حرب شوارع ووجود القناصة الدواعش في احياء الموصل بات كثيفا , خاصة انها الحلقة الاخيرة التي ما زالوا يتمتعون بها بعد ما تم السيطرة على معداتهم واماكنهم الستراتيجية .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here