كنوز ميديا/بغداد..

أبدى أحمد خلف، مدرب أمانة بغداد، رضاه عن مستوى فريقه، مشيرًا إلى أنه بات ينظر إليه من جميع الفرق باحترام شديد، بعد مرور 8 جولات على بطولة الدوري العراقي، مؤكدًا أن الفريق سيكون رقما صعبًا بالدوري.

ويحتل أمانة بغداد، المرتبة الثانية بالدوري العراقي بـ18 نقطة، بعد مرور 8 جولات على البطولة، وبفارق نقطتين عن نفط الوسط المتصدر.

وقال خلف، في تصريح صحفي إن “النتائج التي تحققت في الأدوار الماضية، رسَّخَت لدى اللاعبين ثقافة الفوز، ورفض الهزيمة، وهو ماد دفع الأندية المنافسة، للنظر للفريق بنظرة مختلفة عن بداية الدوري”.

وأشار إلى أن النتائج والمستوى الفني المميز، يدفعنا للمزيد من التألق، ويضاعف من مسئوليتنا من أجل مواصلة النتائج المميزة، رغم قناعتنا أن المباريات المقبلة، ستكون صعبة، نظرًا لأن الجولات المقبلة، ستكون مضغوطة.

وأوضح أن المباراة المقبلة، أمام كربلاء، ستكون صعبة لعدة اعتبارات أهمها أن كربلاء سيدخل المباراة جريحًا إثر خسارته أمام نفط الجنوب، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون على أرضه وبين جماهيره.

وشدد خلف، على أنه رغم ذلك، سيسعى الفريق لتحقيق الفوز، من أجل التمسك بترتيبنا، والقفز للصدارة، في ظل تأجيل مباراة المتصدر، نفط الوسط.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here