كنوز ميديا / بغداد

عزز فريق نفط الوسط صدارته للدوري اليوم الاثنين، بعد أن كسب نقاط مباراته أمام الكهرباء بفوزه بهدفين دون مقابل ضمن الجولة السابعة من الدوري الممتاز، فيما تغلب النجف على زاخو وتعادل الحدود مع الميناء.
ففي ملعب الكهرباء خسر اصحاب الارض امام نفط الوسط بهدفين نظيفين سجلهما كل من علي يوسف وعلاء عباس، ليواصل نفط الوسط صدارته للدوري بـ17 نقطة من خمس حالات فوز وتعادلين، فيما تجمد رصيد الكهرباء عند خمس نقاط في المركز الـ18.
وفي مباراة اخرى تمكن فريق النجف من خطف نقاط مباراته امام مضيفه زاخو عندما تغلب عليه بهدفين لواحد ليرفع النجف رصيده الى تسع نقاط في المركز السادس، فيما بقي زاخو على نقاطه الثلاث في الترتيب الـ16.
وخطف فريق الحدود نقطة من ضيفه الميناء بتعادلهما بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي شهدها ملعب القوة الجوية، ورفع الحدود رصيده الى سبع نقاط في المركز التاسع وبقي الميناء وصيفا بـ14 نقطة، فيما انتهت مباراة الحسين ونفط ميسان بالتعادل السلبي.
من جانب اخر , حقق فريق الشرطة فوزا كبيرا على فريق الكرخ عندما تغلب عليه برباعية نظيفة في المباراة التي احتضنها ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الكرة الممتاز.
وقدم الشرطة اداء مميزا سيطر من خلاله على المباراة ليتمكن من تسجيل هدف التقدم عبر اللاعب امجد وليد ومن ثم نجح امجد كلف بإضافة الهدف الثاني.
وفي الشوط الثاني عزز فريق الشرطة تقدمه بالهدف الثالث الذي جاء به امجد كلف ايضا، فضلا عن اضاعة الفريق عددا من الفرص السهلة، وتمكن بعدها اللاعب عبد القادر طارق من اضافة الهدف الرابع عندما نجح بالتسجيل من ركلة جزاء لتنتهي المباراة برباعية نظيفة.

المشاركة

اترك تعليق