كنوز ميديا/ بغداد

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس الأيام الثلاثة المقبلة غائماً جزئياً، وانخفاض بدرجات الحرارة العظمى، دون 30 مْ.

وذكر بيان للهيئة حصلت ” كنوز ميديا” على نسخة منه، أن “طقس يوم غد الثلاثاء، سيكون في المنطقة الشمالية غائما جزئيا الى غائم مصحوب بتساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة في اقسامها الشمالية تكون رعدية احيانا، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا وفي بعض الأماكن غائم، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 31 مْ”.

وأضاف، ان “طقس يوم الاربعاء المقبل، سيكون في المنطقة الشمالية، غائما جزئيا الى غائم مصحوب بتساقط زخات مطر تكون رعدية أحيانا بين الخفيفة الى متوسطة الشدة يتحول تدريجياً الى غائم جزئي، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية الطقس صحو الى غائم جزئي كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة منهما، وسيطرأ انخفاض محسوس بدرجات الحرارة لعدة درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية وبضع درجات في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”. الذي كانت تسجل فيه العظمى ببغداد 31 مْ.

وأشار البيان الى، أن “طقس الخميس المقبل، سيكون في المناطق كافة صحواً مع قطع من الغيوم كما يتصاعد غبار خفيف خلال النهار في أماكن متفرقة، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية وعدة درجات في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”.

ولفت الى ان “طقس الجمعة المقبلة سيكون في المناطق كافة صحوا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق”.

المشاركة

اترك تعليق