كنوز ميديا – متابعة

تجد الحكومة الأيسلندية حلا لمواجهة قلة الانجاب وارتفاع معدل الاناث عن الذكور عن الرجال، إلا بدعوة المهاجرين للزواج من أيسلنديات والحصول على منح مادية شهرية وذلك لمواجهة هذه المشكلة.

وأصدرت أيسلندا أمس بيانًا، بإصدار قانون بمنح مبلغ 5 آلاف دولار شهرياً لكل مهاجر يتزوج من أيسلندية، وأن الأولوية ستكون من نصيب سكان شمال أفريقيا لقدرتهم الفائقة علي تحقيق معدلات إنجاب عالية.

ولاقى هذا البيان استحسانًا وانتشارًا واسعين بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت القضية العديد من التعليقات الطريفة كان أبرزها أن الحكومة الأيسلندية قامت بإيجاد حل جذري لمشاكل البطالة، وعدم مقدرة الشباب المصري علي الزواج، وأيضاً حل جذري لمشكلة العنوسة وارتفاع نسبة الإناث مقابل الرجال في أيسلندا.

المشاركة

1 تعليقك

  1. ما اعرف منين تجيبون هالحجي الفارغ؟ اني بأيسلندا اعيش صار اكثر من 9 سنين وعندي الجنسية الايسلنديه، وحرام اذا اكو هيج شيء، حرام عليكم تخلون الشباب تحلم ويحاولون يجون مثل ما راحو ع فنلندا واكثرهم اتاذوا وما حصلو شيء من ورا الاخبار الكذب والاحلام الورديه ، يعني 5 الاف دولار بالشهر؟ كاتب الخبر ما فكر اولا ان ايسلندا عملته مو دولار اولا!!! ثانيا، 5 دولار بالشهر وايسلندا عندها ازمه اقتصاديه حالها حال كل دول اوربا!! تنشرون تعليقي او ما تنشرون اني كتبته لكم انتو المسؤولين ع الموقع، مو لغيركم وخطيه الشباب واحلامهم الورديه برقبتكم! اتحروا الخبر قبل لا تنقلوه مو بس كوبي بيست من الفيسبوك!!

اترك تعليق