ارشيف

كنوز ميديا / وكالات

اكد مصدر صحفي اليوم الخميس 27 أكتوبر 2016، عن إشتعال المعارك في عدة مناطق من جبهة تعز، حيث حاول مرتزقة العدو السعودي الزحف على مناطق غرب تعز ولكن الجيش واللجان الشعبية صدوا الهجوم واوقعوا قتلى وجرحى بينهم قيادات ميدنية.

وبحسب “وكالة ثورة اليمن اﻹخبارية” قال المصدر أن الجيش واللجان الشعبية حقق تقدماً ميدانياً واسعاً في مديرية الصلو، وتمكن الجيش من دحر المرتزقة من موقع شبكة الصيرتين بالمديرية ذاتها، كما لقي العشرات من مرتزقة العدو السعودي مصرعهم وجرح آخرين.
ومن أبرز قيادات المرتزقة الذين لقوا مصرعهم قائد جبهة الصلو المرتزق “النقيب بسام منصور سعد العزاني” ، والمرتزق “العقيد سيف عبدالله الأشعري السامعي”، القائد الميداني المرتزق “منصور عبدالمغني”، وأصيب القيادي المرتزق “عبدالحميد شمسان” بجرح بالغة.

وتمكن الجيش واللجان الشعبية اليمنية من كسر زحف للمرتزقة في منطقة المنعم بمديرية الضباب، وأضاف المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كبدوا المرتزقة خسائر فادحة في الارواح والمعدات، حيث تزامن الزحف مع غطاء جوي كثيف من قبل طيران العدوان السعودي.

وبالمقابل فقد شن الجيش واللجان الشعبية قصفاً مدفعياً على تجمعات المرتزقة في منطقة الحريقية جنوب ذباب ، كما سقط عدد من المرتزقة بين قتيل وجريح .

ويأتي ذلك ردا على اعتداءات المرتزقة على مواقع الجيش واللجان الشعبية واستهدافهم للأحياء السكنية ومنازل المواطنين.

المشاركة

اترك تعليق