كنوز ميديا / بغداد
اكد مصدر عسكري عراقي ان عشرات القرى تم تحريرها فيما تم تدمير عشرات العجلات المفخخة لجماعة داعش ضمن عملية لقوات الفرقة الرد السريع التابعة للقوات العراقية، مؤكدا ان ساعة الصفر دقت لتحرير الموصل.
وقال الرائد طارق الغزالي امر وحدة الطبابة الميدانية من فرقة الرد السريع اليوم الخميس كلفت فرقة الرد السريع ضمن القاطع الجنوبي في الساحل الايسر، ومنذ الساعة الاولى وحينما شرعت فرقة الرد السريع قامت بتنفيذ اهدافها بكل تميز، واستمرت حتى اللحظة بتنفيذ الواجب المناط بها من قبل العمليات المشتركة ضمن قاطع الجانب الايسر من المحور الجنوبي.
واضاف الغزالي: تم تحرير العشرات من القرى، وتدمير العشرات من العجلات المفخخة، لكن هذا الواجب تميزت به الفرقة بأنها نفذت الواجب بكل دقة بسواعد القيادة الحكيمة والتنسيق العالي بين قطعاتها، وانعدام الاصابات في صفوفها.
واشار الى ان هناك صعوبات تواجه القوات العراقية، لكن فرقة الرد السريع هي فرقة تخصصية وتميزت بنواتها الاولى، حيث ان اغلب منتسبيها وضباطها هم من خريجي دورات القوات الخاصة.
واكد الرائد طارق الغزالي امر وحدة الطبابة الميدانية من فرقة الرد السريع: نحن دخلنا ساعة الصفر في الموصل وعازمون على تحريرها، والفرقة متهيأة لأي واجب يتم تكليفها به من هذه اللحظة وحتى تحرير الموصل.

المشاركة

اترك تعليق