كنوز ميديا

 

نشرت شركة “كيا” الكورية الجنوبية خططها لروسيا في عام 2017.

وتستعد الشركة على الرغم من الأزمة الاقتصادية لاتخاذ خطوات جريئة في سوق السيارات الروسية حيث تنوي بيع سيارات جديدة ، ناهيك عن تطوير الموديلات التي كانت قد أثبتت شعبيتها.

وقالت صحيفة ” أوتونيوز” نقلا عن مصادر لها في الشركة إن ضمن السيارات الكورية الجديدة المقترحة على السوق الروسية سيارة ” Soul ” المطورة التي تم الكشف عنها في معرض باريس للسيارات الذي أقيم هناك في سبتمبر/ أيلول الماضي. ومن غير المستبعد أن تظهر في روسيا نسخة فريدة لـ ” Soul GT ” بصفتها كروس تزود بمحرك مقتبس من هاتشباك ” Cee d GT ” يولد قوة 200 حصان.

والسيارة الجديدة الثانية هي رباعية الدفع المطورة ” Kia Mohave ” التي لم تذكر الشركة أية تفاصيل عنها. وأخيرا هناك ” كيا ريو ” المطورة التي سيبدأ تجميعها في بطرسبورغ في النصف الثاني من العام القادم والتي تأخرت قليلا عن مثيلتها ” هونداي سولياريس” المطورة التي سيبدأ إنتاجها على دفعات في مطلع العام القادم.

وقد أزدادت “كيا ريو” المطورة أبعادًا وتم تزويدها ببصريات جديدة . أما مؤخرتها فتشبه مؤخرة كروس “سبورتاج”. وفي ما يتعلق بصالونها فإنه سيحصل على لوحة أمامية جديدة تماما ، ومقود ثلاثي الأسهم ، ونظام مولتيميديا جديد ، فضلا عن وحدة جديدة للسيطرة على المناخ.

المشاركة

اترك تعليق