عزت بيكوفيتش يلتقي بقائد الثورة الإسلامية
كنوز ميديا – أكد قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي أن الغرب لا ينوي استئصال الإرهاب، مؤكداً أن على البلدان المستقلة مواجهة الإرهاب من خلال تمتين العلاقات فيما بينها وعدم التأثر بالمستكبرين.
وخلال استقباله الرئيس البوسني باقر عزت بيكوفيتش شدد آية الله خامنئي على أن التحالف الغربي لا ينوي استئصال الإرهاب، مؤكداً أن على البلدان المستقلة أن تواجه الإرهاب من خلال تمتين العلاقات فيما بينها وعدم التأثر بالمستكبرين.
ولفت إلى أن استحقار الشباب المسلم في البلدان الغربية كان سبباً في التحاق بعضهم بالمجموعات الإرهابية.
وإلتقى رئيس مجلس رئاسة الجمهورية في البوسنة والهرسك باقر عزت بيكوفيتش عصر اليوم الثلاثاء مع قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي وذلك في مكتب سماحته.
وحضر المراسم رئيس الجمهورية الشيخ حسن روحاني ووزير الخارجية محمدجواد ظريف ومستشار القائد في الشؤون الدولية علي أكبر ولايتي وعدد من المسؤولين في البلدين.
ووصل الرئیس البوسني أمس الإثنین إلی طهران تلبیة لدعوة رسمیة من رئیس الجمهوریة الإسلامیة حسن روحاني في زیارة تستغرق 4 أیام.
واستقبل رئیس الجمهوریة حسن روحاني رسمیاً الرئیس عزت بیكوفیتش، صباح الیوم في مجمع سعد آباد الثقافي والتاریخي، وعقدا محادثات تناولت مختلف القضایا الثنائیة والمواضیع الدولیة.
المشاركة

اترك تعليق