كنوز ميديا / بغداد

اعلنت وزارة التجارة عن استكمال جميع استعداداتها لانطلاق فعاليات معرض بغداد الدولي، بداية الشهر المقبل في دورته الجديدة تحت شعار “رسالة امان وتحدي”.

ونقل بيان للوزارة اليوم السبت، عن مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية هاشم محمد حاتم، قوله ان “الدورة الجديدة لمعرض بغداد الدولي ستكون فرصة حقيقية للتعبير عن الارادة العراقية الصلبة التي تواجه الارهاب وتنتصر عليه من خلال استعادة مدننا المغتصبة وفي الجهة الاخرى هناك ارادة حقيقية في البناء والاعمار واستقطاب للشركات العالمية بهدف الدخول في مشاريع استثمارية من خلال الشراكة مع القطاع الخاص العراقي الذي بدأ ياخذ مديات واسعة ومهمة في بناء البلد واعمارة”.

واكد ان “كل الاستعدادات استكملت لانطلاق الدوره الجديدة من حيث تهيئة قاعات العرض وجوانب استقبال الوفود، فضلا عن الاجراءات الامنية التي تم الاتفاق عليها مع الجهات الامنية كذلك البرامج والفعاليات اليومية التي ستكون حافلة بنشاطات ولقاءات وجلسات حوار لمؤسسات اقتصادية وتجارية”.

واوضح ان “المعرض سيكون واحة لاستقطاب العائلة العراقية من خلال النشاطات الترفيهية التي تقام يوميا وبالتنسيق مع النقابات والتجمعات الثقافية والفنية والادبية وهناك اجراءات لتسهيل دخول العوائل الى المعرض بالتنسيق مع الاجهزة الامنية بما يضمن انسيابية دخولها”.

المشاركة

اترك تعليق