كنوز ميديا / بغداد
بحث وزير النفط جبار علي حسين اللعيبي، اليوم الاثنين، مع السفير المصري لدى العراق احمد حسن درويش سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في قطاع النفط والغاز.
وذكر بيان لوزارة النفط تلقت ” كنوز ميديا ” نسخة منه ان اللعيبي “استقبل درويش في مكتبه ببغداد اليوم الاثنين وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في قطاع النفط والغاز”.
واكد وزير النفط، ان “العراق وجمهورية مصر الشقيقة تربطهما علاقات اخوية متينة،” مشددا على “ضرورة تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات لاسيما في قطاع صناعة النفط والغاز،” داعيا الى “تفعيل مذكرات التفاهم بين البلدين في قطاع النفط وتنفيذها على ارض الواقع وتوسيع مشاركة الشركات النفطية المصرية في العقود الاستثمارية التي تعلن عنها الوزارة وخصوصا ما يتعلق بتطوير البنى التحتية وقطاع التصفية والغاز” .
من جانبه هنأ السفير المصري في العراق احمد حسن درويش بتسلم اللعيبي منصبه الجديد وزيرا للنفط ، متمنيا له النجاح في ادارة الوزارة وتطوير القطاع النفطي في البلاد، مؤكدا رغبة حكومة بلاده في تعزيز التعاون المشترك مع العراق الشقيق على جميع الاصعدة خصوصا في مجال الصناعة النفطية”.

المشاركة

اترك تعليق