كنوز ميديا /متابعه

كشف مدير اعلام الحشد الشعبي مهند العقابي ان معركة تحرير الموصل بدأت صباح هذا اليوم وتم تحشيد اكبر اعلام حربي في تاريخ العراق ، مشيراً الى وجود اكثر من 1700 صحفي سجلوا اسمائهم ينتمون الى 500 مؤسسة مسموعة ومقروءة ومرئية ومواقع الكترونية لمتابعة الاحداث والتطورات الميدانية .

العقابي وفي حديث قال هناك اكثر من 10 الاف ناشط في مجال التواصل الاجتماعي انضموا الى هذه الحملة .

واوضح العقابي ان مع حجم التحشيد الاعلامي للمعركة من جانبنا هناك حملة مماثلة تمتلك ماكنة اعلامية كبيرة تنصر داعش بالضد من الحشد الشعبي وعمليات التحرير ، مشدداً على ان 95% من هذه الماكنة هي غير مباشرة وتنتمي الى دول اقليمية ومؤسسات اعلامية لها اسماء كبيرة .

واضاف العقابي ان هناك توزيع علمي لنتاج اعلام الحشد الشعبي ، ملمحاً الى تخصيص الى اكثر من 80% من النتاجات الى البطولات التي يحققها الابطال من مقاتلي الحشد الشعبي في سوح القتال والجهاد .

واعلن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، انطلاق عملية تحرير الموصل، فيما توعد بالقصاص من العصابات الارهابية بعد التحرير، داعيا اهالي المدينة للتعاون من اجل حسم المعركة سريعا.

وقال العبادي في بيان حصلت ” الاتجاه برس ” على نسخة منه  اعلان انطلاق العملية مخاطبا اهالي الموصل” قد دقت ساعة التحرير واقتربت لحظة الانتصار الكبير، ‏‎بإرادة وعزيمة وسواعد العراقيين، ‏‎وبالاتكال على الله العزيز القدير

المشاركة

اترك تعليق