كنوز ميديا 

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، لوسائل الإعلام عقب نهاية مباراة فريقه أمام ريال بيتيس في منافسات الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز عريض للملكي 6-1 في الجولة الثامنة من الليغا. 

 

واضاف: أنا سعيد بالفوز اليوم بعد أربع تعادلات حققناها مؤخرًا، لا يوجد فرق صغيرة في الدوري، لكننا بدأنا بشكل قوي اليوم وهذا ما جعل الأمور أصعب على الخصم”.

 

وعن إيسكو الذي سجل هدفين خلال المباراة قال: إيسكو هو جزء من هذا الفريق، أنا سعيد لاهدافه ولعمله اليوم بشكل عام، لقد عمل كثيرًا وأنا سعيد بأدائه.

 

وعن الفريق قال: انهم لاعبين أذكياء ويعرفون أنهم يجب أن يسيرو في هذا الطريق، وقد فعلوا الأمر بشكل جيد للغاية اليوم، عندما تلعب بشكل جيد من الدقيقة الأولى فهذا يجعل كل شئ صعب على الخصم، الآن يجب أن أكون راضيًا.

 

وعندما سئل عن العودة لسلسلة من التعادلات قال: نأمل أن نلعب دائمًا كما لعبنا اليوم، لقد كان لدينا كثافة منذ البداية واللاعبون يعرفون أن الأمور ستكون صعبة على الخصم لو لعبنا كل مرة مثل اليوم، يجب علينا الاستمرار في العمل مثل اليوم دون العودة للتعادلات.

 

وعن انخفاض مستوى الفريق في الشوط الثاني قال: لا أعتقد أن مستوانا انخفض كثيرًا في الشوط الثاني، لقد افتقدنا لبعض التمريرات فقط، هذا يمكن أن يحدث لكن كان لدينا كثافة جيدة.

 

وقال: نتائج الفرق المنافسة لا تهمني نحن لا نبحث عن نتائجهم، لدينا عمل مستقل ويجب أن نقوم به على أكمل وجه واليوم أعتقد أن الجميع كان راضيًأ.

 

واردف قائلا: لقد لعبنا باثنين من اللاعبين المتقدمين وهما إيسكو وفاسكيز عندما دخل، لوكاس بإمكانه القيام بهذه المهمة بشكل جيد جدًا.

 

وعن تسجيل كل الخطوط للاهداف اليوم قال: أعتقد أن هذا لم يحدث من قبل، كل الخطوط لدينا سجلت وهذا يدل على أهمية الجميع في الفريق.

 

وعن الهدف الذي سجله بيتيس قال: لا أعلم ماذا سيحدث في غرف الملابس نحن لم نعتاد الحديث عن هذا الامر، ولكن كرة القدم تجبرك أن تكون سريعًا لقد استغل اللاعبين الفرصة بشكل جيد.

 

واختتم عن كرستيانو رونالدو وقال: انا لم أراه قلقًا فانه يريد أن يسجل، وهذا أمر طبيعي ولكن الاهم من ذلك أنني رأيته يشارك الجميع وقدم طاقة إيجابية للآخرين.

المشاركة

اترك تعليق