كنوز ميديا / بغداد
اكد الخبير الامني فاضل ابو رغيف اليوم ان” داعش الارهابي أعتمد في الفترة الأخيرة أسلوب الصدمة والترويع ومبدأ نشر القتل والفوضى ونشر الخراب ليعم الذعر بين أرجاء المعمورة .
وقال ابو رغيف في حديث لقناة هنا بغداد وتابعته ” كنوز ميديا ” ان , داعش الاجرامي لديه اهداف كثيرة ومنها : يريد ان يجعل هناك شرخ كبير بين الاجهزة الامنية وابناء الشعب العراقي , وان يفرق بين الحكومة والحشد الشعبي وابناء البلد الواحد , مضيفا ان ” داعش يريد ايضا ,ارسال رسالة الى المحيط الاقليمي الدولي على ان انه متى ما اراد ان ينفذ اي عملية اجرامية فهو قادر على ذلك , وايصال رسالة مفادها ان داعش الاجرامي يعتبر العراق ساحة ميدان لعملياته الاجرامية .
واشار الى ان ” الشعب العراقي والقيادة السياسية والعسكرية لديهم الثقة العالية بالاجهزة الاستخبارتية والامنية , لافتا الى ان ” الانجازات الاستخبارية التي تحققت مؤخرا تفوق بكثير الانتكاسات والخروقات التي وقعت , مؤكدا ان” هناك عمليات كبيرة مدونة لابطال الاستخبارات الامنية وقواتنا الباسلة تكللت كلها بالنجاح .
وكانت قيادة عمليات بغداد، اعلنت عن الحصيلة النهائية للتفجير الانتحاري الذي استهدف مجلس العزاء في منطقة الشعب شمال شرقي العاصمة بغداد في وقت سابق من اليوم السبت.
وقال المتحدث باسم قيادة العمليات العميد سعد معن في تصريح ، ان “الحصيلة النهائية للتفجير بحسب تواصلنا مع غرفة عمليات وزارة الصحة، هي 34 شهيداً و35 جريحاً”.
وتبنت عصابات داعش الارهابية التفجير.
وكان انتحاري يرتدي حزاماً ناسفاً فجر نفسه ظهر اليوم بوقت الغداء داخل مجلس عزاء في حي شلال بمنطقة الشعب شمال شرقي بغداد اسفر عن وقوع عشرات الضحايا.

المشاركة

اترك تعليق