كنوز ميديا  /متابعه

اكد المتحدث باسم العمليات المشتركة العميد يحيى رسول ،اليوم ، السبت ، ان القطعات العسكرية بانتظار ساعة الصفر لتحرير مدينة الموصل .

رسول في حديث   قال ان القطعات العسكرية انهت جميع استعداداتها الخاصة بعملية دخول المدينة واستعادة السيطرة عليها ،لافتاً الى معركةَ التحرير ستكونُ قريبةً وبالتنسيقِ مع جميعِ القطعات التي ستشارك في هذه العملية من خلال رسمِ الخطةِ العسكرية وتوزيع الأدوار

وبين رسول ان قيادة العمليات المشتركة انهت جميع تفاصيل معركة تحرير الموصل، وسلمت الخطة الكاملة إلى رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي”، مؤكدا أن “القائد العام هو من سيقرر موعد انطلاق العملية”.

واوضح، أن “الخطة متكاملة من الجوانب العسكرية والاستخبارية وكذلك الانسانية والخدمية حيث تم تجهيز القطاعات العسكرية وتم جمع معلومات وافية جدا عن داعش في المنطقة”، مشيرا إلى “استعداد وزاراتي الصحة والهجرة وغيرها لاغاثة النازحين تقديم العون للقوات المسلحة”.

واشار الى أن “الوحدات التي ستشترك انجزت كافة التدريبات والتجهيزات وهي جاهزة لخوض معركة تحرير الموصل ودحر داعش”، موضحا أن “كافة الاجراءات تجري وفق ماخطط وبتسلسل زمني معد سلفا”.sa

المشاركة

اترك تعليق